نقاط مهمة لا يجب تفويتها

السوقالتقديراتالنصائح
منتجات العناية للرجال85 مليار دولار في 2023خطوات للحصول على نظرة جذابة
توقعات النمو115 مليار دولار بحلول 2028اعتماد روتين ملائم

أسس روتين العناية بالعين للرجال

1. اختيار المنتجات المناسبة

يتميز جلد العين بأنه من أكثر المناطق حساسية في الجسم، فهو عرضة للتلوث وأشعة الشمس فوق البنفسجية. إذا أردت الحصول على عيون بارزة، عليك بالاستثمار في المنتجات الواقية. يقول خبراء الجمال أن حركة العين تتم من 28000 مرة يومياً. “كريمات، جل، سيروم، أو زيت للعين: منطقة حول العين تحتاج إلى أكثر من مجرد ترطيب بسيط”، كما تقول ديان أكرز. الاعتناء بالبشرة حول العينين قد يحدث فارقاً كبيراً.

2. تبني روتين يناسبك

قد يكون من الجذاب أن تشتري جميع الكريمات والسيرومات المتاحة في الصيدلية، ولكن تذكر أن الأهم هو اختيار ما يتناسب مع احتياجاتك الشخصية. سواء أكنت ترغب في منع التجاعيد أو التخلص من الهالات السوداء، يجب أن تكون روتين العناية موجهاً لمشاكلك الخاصة. وتضيف ديان، “المنتجات التي تحتوي على حمض الستياريك يمكن أن تساعد في استعادة الأحماض الدهنية الضرورية للبشرة، بينما يرطب الحمض الهيالوروني البشرة، ويساعد الصبار في تهدئة البشرة”.

3. التقشير اللطيف

عليك البحث عن المقشرات الخفيفة، خاصة تلك التي تحتوي على أحماض الـAHA وBHA لتحصل على عيون أكثر إشراقاً ولتنعيم البشرة حولها. تقول الخبيرة “الكريمات أو الجل


الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل المنتجات للعناية بمنطقة العين

يجب اختيار المنتجات المصممة خصيصًا للعناية بمنطقة العين، مثل الكريمات والسيرومات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك والصبار.

كيف يمكن تقليل الهالات السوداء؟

استخدم مستحضرات تحتوي على مكونات مثل الكافيين أو فيتامين C لتحسين الدورة الدموية وتقليل التصبغ.

هل يمكن تخزين منتجات العناية بالعين في الثلاجة؟

نعم، يوصي الخبراء بتخزينها بالثلاجة لتعزيز تأثيرها المنعش وخاصة لتقليل الانتفاخ.