النقاط الرئيسية

المنتجMW75 Neuro من Master & Dynamic
التعاونالتصميم بالشراكة مع Neurable، متخصصي الأعصاب
المميزاتقياس التركيز ومستويات الضغط العصبي، وإدارة الإشعارات
التكنولوجيامستشعرات عصبية لقراءة موجات الدماغ
السعر649 دولار أمريكي

مراجعة السماعة الرأسية MW75 Neuro

تقدم شركة Master & Dynamic المتخصصة في مجال الصوتيات، والتي أسست منذ 11 عامًا فقط، منتجها الفريد من نوعه السماعة الرأسية MW75، والتي تعد أحدث إضافاتها لمجال الصوتيات الذكية المتطورة. تم تصميم السماعة بالتعاون مع خبراء الأعصاب في Neurable لإضفاء تجربة استماع مبتكرة ومريحة.

يأتي الإصدار الجديد MW75 Neuro مزودًا بمستشعرات عصبية متقدمة لتحليل الحالة العصبية للمستخدمين، مما يمكنه من قياس مستوى التركيز والضغط النبضي العصبي، وذلك بضغطة زر واحدة. يعكس هذا الابتكار التزام الشركة بدمج التكنولوجيا لخلق تجارب شخصية ومحسنة.

تكييف السماعة مع بيئة العمل

لجعل جلسات العمل أكثر راحة، يتكيف الـMW75 Neuro مع البيئة المحيطة من خلال تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء عند الحاجة. كما يتضمن السماعة ميزة فريدة للحفاظ على التركيز، حيث يمكنه إدارة الإشعارات على الهاتف الذكي وتفعيل وضع “عدم الإزعاج”.

تطبيق خاص لتتبع التركيز

يتوفر تطبيق مخصص يقدم إحصائيات مفصلة حول مدة التركيز، ويساعد المستخدمين على تطوير وتخصيص جلسات عملهم بناءً على البيانات المحللة.

الخصائص التقنية للسماعة MW75 Neuro

يشمل الإصدار الجديد MW75 Neuro نفس مواصفات الإصدار الأصلي، مثل الراحة العالية وجودة الصناعة الممتازة التي تجمع بين الألمنيوم وجلد الغنم، فضلاً عن الاعتماد على طبقة من الزجاج الواقي. يضم السماعة أيضًا مكبرات صوت بقياس 40 ملم وأربعة ميكروفونات، بالإضافة إلى وقت استماع يصل إلى 32 ساعة. وهو متوفر بأربعة ألوان: الأسود، الفضي، الأزرق الداكن والزيتوني.

معلومات الشراء

يتوافر السماعة MW75 Neuro للطلب المسبق بسعر 649 دولار أمريكي، أي ما يعادل تقريبًا 590 يورو، مع بدء التوصيل في الربع الأول من عام 2024.

الأسئلة الشائعة

ما هي خصائص السماعة MW75 Neuro الجديدة؟

تتميز بمستشعرات عصبية لقياس التركيز والضغط النبضي، وقدرات إلغاء الضوضاء، وإدارة الإشعارات.

هل يتوفر تطبيق مخصص للسماعة؟

نعم، يتوفر تطبيق يقدم إحصائيات مفصلة حول مدة التركيز.

كم هو سعر السماعة MW75 Neuro؟

يباع بسعر 649 دولار أمريكي ويمكن الطلب المسبق له الآن.

متى سيبدأ شحن السماعة؟

الشحن مقرر في الربع الأول من عام 2024.