أهم نقاط المقال

النقطةالتفاصيل
الشراكةالشراكة بين شركة IWC السويسرية الفاخرة وشركة Warner Bros لإصدار ساعة جديدة.
المنتجساعة Aquatimer Perpetual Calendar “Digital Date-Month” إلهامًا من فيلم Aquaman et le Royaume Perdu.
المواصفاتساعة بقطر 49 ملم من مادة السيراتانيوم، مقاومة للصدمات والخدوش، وتوفر رؤية ممتازة تحت المياه.
السعرمتوفرة على موقع العلامة التجارية بسعر 62.000 يورو.

تعاون سويسري هوليوودي يولد تحفة فنية للغواصين

بعد النجاح اللافت لساعة Top Gun في العام 2022، تأتي اليوم العلامة التجارية السويسرية الراقية IWC بشراكة جديدة مع Warner Bros تخطف الأنظار، وذلك مع اقتراب نهاية العام 2023 حيث تولد ساعة Aquatimer Perpetual Calendar “Digital Date-Month” المستوحاة من الفيلم الشهير Aquaman et le Royaume Perdu.

تصميم مميز وإمكانيات استثنائية

تفتخر هذه الساعة بعلبتها الضخمة ذات الـ49 ملم مصنوعة من مادة السيراتانيوم المبتكرة، وهي تمزج بين خفة الوزن ومتانة التيتانيوم بخصائص مضادة للصدمات والخدوش الشبيهة بتلك المتوفرة في السيراميك. الأناقة والمتانة يجتمعان في هذا التصميم الفريد.

وضوح تحت المياه

تتميز عقارب الساعة وحوافها الداخلية وأقراصها بقابلية الإضاءة الممتازة، حيث تم معالجتها بطبقة من SuperLuminova، مما يسمح بقراءة الوقت بوضوح حتى في الظروف الداكنة وتحت الماء. يقع في قلب الساعة التقويم الدائم مع عرض رقمي للتاريخ والشهر، الذي يتميز بميكانيكا ذكية تعرف على مختلف طول الأشهر، بالإضافة إلى السنوات الكبيسة.

محرك الساعة

تدور داخل هذه التحفة الفنية للغواصين حركة ذات وظيفة كرونوغراف من نوع الكاليبر 89802، الذي يوفر احتياطي طاقة مقداره 68 ساعة.

ابتكار لازم للغواصين

ومن الخصائص الفريدة لهذه الساعة نظام حافة الدوران الخارجي/الداخلي وآلية مساعدة كاملة لجلسات الغوص. يسمح هذا النظام بتعديل وقت الغوص ومراقبة مستوى الأكسجين للغواص. وبفضل تكنولوجيا IWC “SafeDive”، يتم تفادي تغييرات زمن الغوص غير المقصودة. الساعة تأتي مع حزام من الكاوتشوك الأسود القابل للتبديل بسهولة.

الأسئلة الشائعة

ما هو سعر الساعة؟

62.000 يورو.

ما هي مواد تصنيع الساعة؟

مصنوعة من مادة السيراتانيوم المقاومة للخدوش والصدمات.

هل تتوفر مزايا الرؤية في الظلام؟

نعم، بفضل طبقة SuperLuminova التي تغطي العقارب والأقراص.

كم هي مدة الضمان على الساعة؟

تأتي مع شهادة My IWC Passport.