النقاط الرئيسية

الحدثالتفاصيل
عودة حذاء الأردنالإصدار الجديد من Air Jordan 3 “Black Cat”
تاريخ الإصدار الأولظهر لأول مرة في عام 2007
تصميم الحذاءمصنوع من النوباك مع تفاصيل من الجلد اللامع

عودة أسطورة الأحذية الرياضية: Air Jordan 3 “Black Cat”

تبدأ سنة 2024 بخبر يُسعد عشاق العلامة التجارية “Jumpman”، حيث يعود حذاء Air Jordan 3 “Black Cat” ليكون حديث المدينة بعد غياب استمر لـ17 عامًا. هذا الحذاء التاريخي، الذي ظهر لأول مرة في عام 2007، سيستقطب عاشقي الأحذية الكلاسيكية مرة أخرى.

أكثر من مجرد اسم: ما وراء نعل “Black Cat”

لا يُحمل اسم “Black Cat” أي دلالات للخرافات والنحس المُتعلقة عادة بالقطط السوداء. بل على العكس، فإن مصمم الحذاء في شركة نايك، تينكر هاتفيلد، اختار هذا الاسم في عام 1997 استلهامًا من أسلوب اللعب “الفطري” الذي كان يتمتع به مايكل جوردان، ومن حركته السلسة والخطوات الرشيقة التي تذكر بخفّة القطط وقدرتها على التحول من الهدوء إلى العاصفة. يُضفي ارتداء هذه الأحذية قدرًا من الفاعلية والأناقة التي اشتهر بها جوردان، بالإضافة إلى أن اللون الأسود يُعزز معظم المظاهر.

تصميم يعانق الأصالة

على الرغم من عدم الكشف عن صور رسمية حتى الآن، يُتوقع أن يحاكي حذاء Air Jordan 3 “Black Cat” التصميم الأصلي. ومن المحتمل أن يتم تصنيعه من مادة النوباك مع إضافات من الجلد اللامع، و شعار Jumpman المميز الذي سيزين اللسان. كل هذه التفاصيل ستكون مُغلفة باللون الأسود الذي يتميز بأناقته.

جودة تتحدى الزمن

النظر إلى نسخة 2007 يُظهر قدرتها على الصمود أمام تقادم الأيام دون الحاجة لأية تعديلات. لا شك أن الذين اقتنوا هذه الأحذية قبل سنوات، لا يزال بإمكانهم ارتداؤها كما لو أنهم اشتروها للتو، بشرط الاعتناء بها. ولمن فاتهم ذلك، يتوجب عليهم الانتظار قليلًا ليضعوا أيديهم على نسخة عام 2024 عبر تطبيق SNKRS التابع لنايك، والمتوقع أن يكون سعرها حوالي 220 يورو.

أسئلة شائعة

متى تم إصدار حذاء Air Jordan 3 “Black Cat” لأول مرة؟
ظهر لأول مرة في عام 2007.

ما الذي يميز تصميم حذاء Air Jordan 3 “Black Cat”؟
يتميز بتصميمه المصنوع من النوباك مع تفاصيل من الجلد اللامع.

هل سيكون الحذاء متاحًا للشراء عبر الإنترنت؟
نعم، سيكون متاحًا عبر تطبيق SNKRS.

ما هو سعر حذاء Air Jordan 3 “Black Cat”؟
من المتوقع أن يكون السعر حوالي 220 يورو.