“`html

النقاط الرئيسية للمقال

الإصدارالتصميمالمميزاتالتوفر
Prospex Speedtimer محدودة بـ3000 نموذج في أوروباإلهام من سيارة Chevrolet Corvette وتصميم يشبه تابلوه السياراتمحرك كوارتز يشحن بالطاقة الشمسية ومقاومة للماء حتى 100 مترنفذت الكمية لكن يمكن العثور عليها في مواقع البيع بسعر أعلى

ساعة Seiko Prospex Speedtimer: دمج بين فن الساعات وعالم السيارات

مثلما تقوم كبرى شركات الساعات العالمية بالتعاون مع قطاع السيارات، تعلن شركة Seiko عن إصدارها المحدود من ساعة Prospex Speedtimer المستوحاة من تصميم سيارات السباق.

تصميم مستوحى من الكلاسيكية والحداثة

ساعة Prospex Speedtimer تتميز بلونها الأزرق الفاتح الذي يذكرنا بسيارة Chevrolet Corvette الأسطورية. بالإضافة إلى ذلك، تضم الساعة ثلاثة مؤشرات سوداء تحاكي تابلوه السيارات، لا سيما مع حضور عداد الدقائق الذي يقوم أيضًا بدور مؤشر الطاقة المتبقية.

المحرك: قلب الساعة النابض

يتمحور داخل الساعة الخلوية بقياس 39 ملم وسمك 13.3 ملم، الحركة الشهيرة ذات الكوارتز والتي تعتمد على الطاقة الشمسية مع القدرة على تخزين الطاقة لمدة تصل إلى 6 أشهر بفضل التكنولوجيا المتقدمة من Seiko.

الإضافات والملحقات

تأتي مع الساعة سوار من الفولاذ، وسوار بديل من الجلد الأسود المثقب يرمز إلى قفازات سائقي السباقات. ويكتمل التصميم بميزة العتادية تحت الماء حتى عمق 100 متر، حيث يمكن إبقاؤها على المعصم أثناء ممارسة الرياضات البحرية أو في المسبح.

رغم أن الكمية المحدودة نفذت ولم تعد متاحة على الموقع الرسمي لـSeiko، يظل بالإمكان البحث عنها في مواقع بيع أخرى قد تقدمها بسعر مرتفع لكنها تظل ذات قيمة مضافة.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

كم عدد النسخ المحدودة لساعة Prospex Speedtimer؟

3000 نسخة فقط في أوروبا

مما يستلهم تصميم ساعة Prospex Speedtimer؟

يستلهم من تصميم سيارات السباق بصورة عامة وسيارة Chevrolet Corvette بصورة خاصة.

كم هي مدة الطاقة المتبقية للساعة بعد الشحن؟

6 أشهر من الاعتماد على الطاقة الشمسية.

هل ما زالت ساعة Prospex Speedtimer متوفرة للشراء؟

نفذت الكمية على موقع Seiko لكن قد تتوفر على مواقع بيع أخرى.


“`