مفاتيح الإستيعاب

الشركةبياجيه
الموديلبولو إمبرادور سكيليتون توربيون
المادةذهب أبيض ورودي
الأحجار الكريمةألماس وزمرد
سعر الساعة1.360.000 مليون يورو

بياجيه تُبدع في تصميم ساعة بولو إمبرادور سكيليتون توربيون

تُعتبر بياجيه واحدة من أرقى دور الساعات السويسرية والتي تأسست في عام 1874. وتتميز بتشكيلاتها المختلفة التي تُضفي سحرًا خاصًا على عالم الساعات الفاخرة، خاصة في مجموعتي “الساعات الفاخرة” و”المجوهرات الراقية”. وفي عام 2023، كشفت بياجيه عن ساعة توربيون سكيليتون بولو إمبرادور الفاخرة بتصميم جريء وجذاب. وقد تميز هذا الموديل الفخم ليصبح من بين أجمل تصاميم الساعات لدى الدار، حيث أُطلقت منه نسختين مزدانتين بالألماس والياقوت، واليوم، تألقت الزمرد كنجم جديد في هذه المجموعة.

التصميم والجودة الفائقة

تتألق الساعة بعلبة فخمة من الذهب الأبيض والرودي بقطر 49 مم، وبسمك رقيق يبلغ 10.2 مم فقط، مما يمنحها ملمسًا رقيقًا وأنيقًا عند ارتدائها. وهي مزدانة بالألماس والزمرد على الوجه الأمامي والخلفي للعلبة بمنتهى الدقة، لتصبح قطعة مجوهرات حقيقية. الساعة متألقة بمينائها اللامع والفريد الذي يحوي الألماس، مع مايكرو روتور من البلاتين المعزز بتسع أحجار من الزمرد بقطع الجلد المُدبب. وتضم الساعة 649 ألماسة بقطع بريانت، و92 ألماسة بقطع الباجيت، و44 حجر زمرد على كامل القطعة، بالإضافة إلى 8 ألماسات بقطع الباجيت وألماسة بقطع بريانت على التاج.

المواصفات الفنية

يعود الفضل في القدرة على تصميم هذا الموديل الاستثنائي إلى الحرفية والخبرة الطويلة التي تتمتع بها دار بياجيه. يضم الجهاز ميكانيزم التوربيون 127D الذي يمكنه التشغيل الدائم للساعة بشكل آلي والذي يمتاز بتصميمه السكيليتوني الأنيق. الحركة مصنوعة من الذهب الأبيض والماس، وتُضفي جمالاً ساحراً على القرص الذي يتميز بلونه الأخضر الزاهي. وتمتلك الساعة احتياط طاقة يديم لمدة 40 ساعة. وتأتي ملحقة بسوار جلدي باللون الأخضر من جلد التمساح. الساعة الفاخرة، التي تُصنع في نسخة واحدة فقط، يصل سعرها إلى 1.360.000 مليون يورو.

المزيد حول بياجيه

للمزيد من المعلومات حول هذه الساعة الرائعة وغيرها من إبداعات دار بياجيه السويسرية، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للعلامة.

أسئلة شائعة

ما هو سعر ساعة بياجيه بولو إمبرادور سكيليتون توربيون؟

سعر الساعة هو 1.360.000 مليون يورو.

ما هي المواد المستخدمة في ساعة بياجيه الجديدة؟

تم استخدام الذهب الأبيض والرودي، مع الألماس والزمرد.

كيف يمكن الحصول على معلومات أكثر حول ساعات بياجيه؟

يمكن زيارة الموقع الرسمي لبياجيه للحصول على مزيد من المعلومات.