أبرز نقاط المقال

نجاح جديدجيريمي ألين وايت في حملة إعلانيّة لكالفن كلاين
خلفيات مهنيةمشواره المميز في “شامليس” و”ذا بير”
التحضير البدنيتدريبات مكثفة ونظام غذائي خاص
الانطباعات الشخصيةتحدي الصورة الذاتية والشعور بالانتماء

نجم هوليوود جيريمي ألين وايت يتألق في حملة كالفن كلاين الصيفيّة

في قلب نيويورك وتحديداً بروكلين حيث تنبض الحياة بنشاط لا مثيل له، نشأ جيريمي ألين وايت الذي صُدم باتساع وضخامة جنوب مانهاتن. الأبنية المرتفعة واللوحات الإعلانية الكبرى كلها جعلت الصورة محفورة في ذاكرته إلى الأبد. “لا يمكنك الهروب من لوحة كالفن كلاين الإعلانية الضخمة”، هكذا تحدث في مكالمة هاتفية جاءت لتلقي الضوء على حملته الاستعراضيّة الأخيرة لصيف 2024، التي قام بتصويرها المصور الموضة ميرت ألاس.

من “شامليس” إلى “ذا بير”: مسيرة فنية ناجحة

لم تكن التجربة الإعلانيّة هذه سوى خطوة نوعية في مسيرة وايت الفنية، حيث قضى النجم البالغ من العمر 32 عامًا، أحد عشر موسمًا في النسخة الأمريكية من المسلسل الدرامي “شامليس” قبل أن يجد نفسه مطلوبًا بشدة بعد دوره كارمين بيرزاتو في “ذا بير” الصادر في 2022. ويؤكد أن وقوفه الآن على اللوحات الإعلانية وهو يرتدي ملابس داخلية من كالفن كلاين ليس إلا تعزيزًا لصورته الذي بات يُعتبر أيقونة بهذا المجال. “لطالما قدموا عملًا رائعًا بهذه الحملات”، مشيرًا إلى اهتمام العلامة بالتجديد والبحث عن الوجوه الجديدة والمُلهمة.

التمرين والنظام الغذائي: مفتاح الإطلالة الجذابة

لم يكن وايت قد تخيل يومًا أن يكون وجهًا لحملة كالفن كلاين، على الرغم من توقعاته المتواضعة، لكن الفرصة كانت مناسبة مع قوته البدنية التي اكتسبها خلال تصوير “The Iron Claw”، والتي أفادته في نهاية المطاف نفسيًا على أن يظهر بتلك الجرأة أمام الكاميرا.

تحدي الصورة الذاتية والتحضير الجسدي

على الرغم من استعداده النفسي، فقد بقي وايت متوترًا بطبيعته قبل التقاط الصور الدعائية قائلاً “لم أستطِع تخيل نفسي على أحد هذه اللوحات الإعلانية”، لكنه واجه هذا التحدي بالتحضير الشاق من خلال الجري وتمارين القفز بالحبل وأداء التمارين الرياضية الذي قاده للتمتع ببنية جسدية مثالية تظهر بوضوح في الحملة الإعلانية.

صورة المفضلة وإبراز الأصالة

عندما سُئل عن صورته المفضلة من الحملة، أخبرنا وايت أنها كانت الصورة الأحادية اللون حيث يرتدي أحد التيشيرتات البيضاء الشهيرة للعلامة. وهذا يظهر تواضعه وحسه بالانتماء حتى وإن جُسّدت صورته قريبًا كجزء لا يتجزأ من منظر مانهاتن العمراني على اللوحات الإعلانية الكبرى.

الأسئلة الشائعة

  • من هو جيريمي ألين وايت؟

    ممثل أمريكي عُرف بأدواره المتميزة في مسلسل “شامليس” و”ذا بير”.

  • ما هو دوره في حملة كالفن كلاين؟

    واجهة الحملة الإعلانية الصيفيّة لعام 2024.

  • كيف تمت الإعدادات لهذه الحملة؟

    بتدريبات مكثفة ونظام غذائي معين للحفاظ على اللياقة البدنية.

  • ما مدى تأثير هذه الحملة على مسيرة النجم؟

    تعزيز صورته الذهنية وزيادة شهرته.