“`html

النقاط الرئيسية

الحدثالتفاصيل
الجولةترافيس سكوت في جولة بالولايات المتحدة مُنذ 11 أكتوبر
التعاون مع نايكيكشف عن مرحلة جديدة في تعاونه مع نايكي
الهدية الفريدةأهدى ترافيس حذاء نايكي Sharkidon الجديد لمعجب في حفلة شيكاغو

ترافيس سكوت يفاجئ معجباً بزوج حصري من أحذية نايكي

شهدت الجولة الأمريكية للفنان ترافيس سكوت، التي بدأت في 11 أكتوبر، مفاجآت عديدة تتخطى حدود الموسيقى لتلامس عالم الموضة والأحذية الرياضية، حيث كشف الفنان عن جديد تعاونه مع شركة نايكي العالمية للألبسة الرياضية أثناء حفله في شيكاغو.

عناق الفن والموضة

في ليلة لا تُنسى لمعجبي ترافيس سكوت، اختار الفنان أحد الحضور ليشاركه الغناء على المسرح. وبعد أداءٍ مُشتركٍ لأغنية “Lost Forever”، أقدم ترافيس سكوت على خطوة غير مُتوقعة حين أهدى المعجب حذاءً رياضيًا لم يُطرح بعد في الأسواق، وهو حذاء نايكي Sharkidon الجديد.

هديّة بنكهة شخصية

لم يكتف ترافيس بإهداء الحذاء الفريد فحسب، بل أضاف موجهاً كلامه للمعجب: “هذا الزوج هو المفضل لدي، لذا لا تقم ببيعه”. كلمات نابعة من القلب تكشف حب الفنان لهذا التصميم، وتحث المعجب على الاحتفاظ به بدلاً من بيعه، رغم الإغراء المالي الكبير لمثل هذه النماذج الحصرية.

تصميم يخطف الأنظار

عاين الجمهور عبر تويتر صورة الحذاء، والذي يتميز بمزجه بين الألوان؛ إذ يتألق بظلال البيج والبني الغامق المُضاف إليها الجلد والزم. كما يرصع الجزء الداخلي باللون البرتقالي ويُبرز الشعار بلونه الأبيض الناصع. تتكامل الإطلالة برباط طويل يُمكن تعديله وأربطة تُحاكي روح الرحلات البرية، ويكتمل الحذاء بنعل خارجي متين من الكاوتشوك.

ترقبوا الإطلاق القريب

ما زالت تفاصيل إصدار وسعر هذه الأحذية النايكي Sharkidon الجديدة مجهولة، لكن همسات السوق تلمح إلى أنها قد تُطرح في نهاية جولة ترافيس الأمريكية الحالية بحلول نهاية يناير.

الأسئلة الشائعة

متى بدأت جولة ترافيس سكوت الأمريكية؟

بدأت جولة ترافيس سكوت في 11 أكتوبر الماضي.

ما هو الحذاء الذي أهداه ترافيس لأحد معجبيه؟

أهدى ترافيس سكوت معجبه حذاء نايكي Sharkidon.

ما هو لون حذاء نايكي Sharkidon الجديد؟

الحذاء بلونين أساسيين هما البيج والبني الغامق مع تفاصيل برتقالية وشعار أبيض.

متى من المتوقع إصدار حذاء نايكي Sharkidon الجديد؟

من المتوقع أن يُطرح الحذاء الجديد بنهاية جولة ترافيس في يناير.


“`