نقاط رئيسية

تصميمتصميم “Eye of Muse” الفريد بثلاثة ألوان
الأداءمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 5G
الكاميراكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وفيديو 4K
البطاريةبطارية طويلة الأمد مع شحن سريع
المتانةشاشة مقاومة للكسر مع ضمان الجودة

هونور ماجيك6 لايت: تجربة متميزة بسعر منافس

يأتي هاتف هونور ماجيك6 لايت كخليفة مبتكر لسلسلة هواتف “Magic”، متعهدًا بتجربة استثنائية تجمع بين الأداء العالي والتصميم المتميز والحداثة والاستدامة، بسعر يقل عن 400 يورو. يشكل هذا الطراز منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية، ويطمح للفوز بإعجاب الجمهور العريض.

تصميم خلاب وفريد من نوعه

يفتخر الهاتف بتصميمه السميتري “عين المتحف” المميز لعلامة هونور، مع شاشة LTPO بحجم 6.81 بوصة توفر جمالية حديثة وراحة عند الاستخدام. للحفاظ على الراحة البصرية للمستخدم، تم تزويد الشاشة بفلتر للضوء الأزرق يعمل ليلًا لتجنب عرقلة دورة النوم. كما يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان جذابة هي البرتقالي الشروق، الأخضر الزمردي، والأسود منتصف الليل.

جوانب واعدة للهاتف الذكي

يتميز ماجيك6 لايت بأدائه الفائق، حيث يُشغَّل بمحرك الذكاء الاصطناعي من الجيل السابع Qualcomm ومعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 5G، ما يوفر سلاسة بلا حدود وسرعة خارقة. يحتوى الجهاز على ذاكرة تخزين بسعة 16 جيجابايت، توزع بين 8 جيجابايت فعلية و8 جيجابايت افتراضية، لتلبية حاجات المستخدمين الأكثر تطلبًا.

كاميرا تحيطك بعالم الصور

يبرز الهاتف بنظام كاميرا مذهل، بما في ذلك مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، إضافةً إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. ويعتبر الهاتف الأول الذي يسجل مقاطع الفيديو بجودة 4K عند 60 إطارًا في الثانية، وذلك بدقة 10 بت Log.

عمر بطارية يدوم طوال اليوم بشحن سريع

يُقدم ماجيك6 لايت بطارية سعة 5300 أمبير تكفي للاستخدام المكثف لمدة تصل إلى 3 أيام، وشحنها سريع جدًا، حيث يتطلب 30 دقيقة فقط لشحن كامل بالكابل، و35 دقيقة لشحن لاسلكي.

متانة مذهلة

لم يكتفِ ماجيك6 لايت بالأداء الاستثنائي فحسب، بل زود أيضًا بمتانة متقدمة. مع تصميم مستوحى من Rolex، حافظ على الإطار الأيقوني وزاد من قوة تحمل الهاتف. أما المقاومة للماء، فتضيف حماية إضافية في الاستعمال اليومي. وتتجلى الميزة الحقيقية في شاشته غير القابلة للكسر، سواء سقطت على الأرض أو أُلقيت من نافذة أو حتى استخدمت لضرب مسمار – وقد قمنا بتجربة ذلك! بإمكانك الاعتماد على شاشتك في كل الأحوال.

الأسئلة الشائعة

ما هي الألوان المتوفرة لهاتف هونور ماجيك6 لايت؟

الألوان المتوفرة هي البرتقالي الشروق، الأخضر الزمردي، والأسود منتصف الليل.

ما هو المعالج المستخدم في هونور ماجيك6 لايت؟

يستخدم المعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 5G.

كم تدوم بطارية هونور ماجيك6 لايت؟

تدوم البطارية لمدة 2 إلى 3 أيام للمستخدمين النشطين.

هل يوفر هونور ماجيك6 لايت ميزات لمتانة الشاشة؟

نعم، يتمتع بشاشة مقاومة للكسر.