النقاط الرئيسية

العنصرالوصف
الموديلMRG-B2000SG
الإلهامدروع الساموراي
محدودية الإصدار700 نسخة
السعر6600 يورو

التصميم المستمد من تراث الساموراي

أطلقت شركة الساعات اليابانية الشهيرة “جي-شوك” أحدث ساعاتها من مجموعة MR-G، الـ MRG-B2000SG، مستلهمةً تصميمها من خوذة الساموراي المعروفة بـ “Shougeki-Maru”. التصميم الفريد للساعة يعكس القوة والحرفية التي تجسدها قطع الخوذة التاريخية المستخدمة من قبل المحاربين اليابانيين الأسطوريين.

تفاصيل التصميم والتقنية

يبرز التصميم الخارجي للساعة بفضل التقنية المتقنة والدقيقة للنقش الذي أنجزه الحرفي الياباني كوباياشي ماساو، حيث يمثل النقش على الإطار نمطًا لنمر يعدّ رمزًا للقوة والإنسانية في اليابان. كما تم تصميم الساعة بـهيكل من التيتانيوم يمنحها صلابة ومتانة استثنائية، بالإضافة إلى استعمال تقنية الطلاء بالأيونات للون الفضي الداكن الذي يعرض منظرًا بلوريًا فريدًا للساعة.

الرمزية والجودة

للاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس العلامة، تتميز الساعة بطابع خاص حيث تُزَين بـلوحة معدنية تحتفي بهذه المناسبة ويُسهم استخدام الروبي في الأزرار في إضاءة الواجهة بأسلوب ثري وعريق. أما السوار، فيشغل بحق حيز الإبداع حيث يحاكي تقنية ito odoshi التي كانت تستخدم في تثبيت دروع الساموراي، وهو مصنوع من الكاوتشوك المقاوم والمرن. ولا تغفل الساعة عن تضمين إضاءة LED عالية السطوع وتقنية الشحن الشمسي، فضلاً عن تشكيلة وافرة من المزايا الذكية المعروفة لدى G-Shock.

متاحة للأرواح الجريئة

تعد الساعة MRG-B2000SG تحفة حقيقية للراغبين في اقتناء إصدار محدود مع 700 نسخة فقط متاحة للبيع بسعر 6600 يورو وذلك عبر الموقع الرسمي للعلامة.

FAQ

ما هو الإلهام وراء تصميم ساعة MRG-B2000SG؟

تم استلهام تصميم الساعة من خوذات دروع الساموراي التقليدية.

ما هي المادة المستخدمة في صناعة الهيكل؟

الهيكل مصنوع من التيتانيوم مع تقنية الطلاء بالأيونات.

هل الساعة متوفرة للشراء؟

نعم، متاحة بإصدار محدود في الموقع الرسمي لـ G-Shock.